03‏/09‏/2008

متاهات ومعلومات

جميع الأطفال يحبون دومًا توصيل المتاهات..
هاكم اثنتين منها خاصة برمضان، تربطه بأحاديث جميلة عن رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم عن رمضان والصيام
الصورتين جاهزتين للطباعة، فقط اضغط عليها للتكبير، ثم اطبعها، وأعطها لمن يهمه الأمر :)






9 التعليقات:

غير معرف يقول...

وووووووووواااااااو حلو مسكور<<<مشكور
يالأخ%ة

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

الاطفال لايصومون حتى سن 55

شيوخة بس مغرورة يقول...

بصراحه أنا يوم صرت صف الخامس ابتدائي صمت وعلى فكرة انا كثير احب المتاهات

رشاقة قلم يقول...

أهلا شيوخة..
نور الموقع..
أفهم من كلامك إنك واحدة كبيرة ^-^

أهلا بك دوما..

غير معرف يقول...

رااااااااااااااااااااااااائع

غير معرف يقول...

أنا بصراحة يوم كنت بثاني أبتدائي كنت أصوم وكمان لما كنت با أول أبتائي بس موكل الايام وأختي با أول أبتدائي أتصوم بس مو كل الايام أنا ألحين خلصت رابع أبتدائي

غير معرف يقول...

marci

رشاقة قلم يقول...

u r welcom ^^

إرسال تعليق